الملتقى


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز صعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud khader

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 59
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 29
الموقع : dx_badboy2001@yahoo.com

مُساهمةموضوع: فوز صعب   السبت نوفمبر 21, 2009 3:34 pm


ريال مدريد ينتزع فوزاً صعباً من راسينغ
21-11-2009
أ ف ب
عدد المشاهدات 112

[مهاجم ريال مدريد هيغواين يحتفل بتسجيله الهدف الأول]
مهاجم ريال مدريد هيغواين يحتفل بتسجيله الهدف الأول


انتزع فريق ريال مدريد فوزاً صعباً من ضيفه راسينغ سانتاندر بهدف وحيد اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت فوز إشبيلية على مضيفه تينيريفي 2-1، وديبرتيفو لاكرونيا على أتلتيكو مدريد بالنتيجة ذاتها .

وعانى ريال مدريد، على ملعبه وبين جماهيره، الأمرّين لتحقيق الفوز حيث عجز مهاجموه عن هز شباك ضيوفهم بأكثر من هدف وحيد سجله المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة 22، إثر هجمة قادها البرازيلي كاكا من الجهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة عرضية داخل المنطقة فهيأها مدافع راسينغ سانتاندر السابق إيزيكيال غاراي برأسه إلى هيغواين غير المراقب أمام المرمى، فتابعها بيمناه سهلة مستغلاً خروج الحارس تونو.

وفضّل مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني إراحة أكثر من لاعب أساسي، فاحتفظ بالقائد راؤول غونزاليز والأرجنتيني فرناندو غاغو وراؤول ألبيول وسيرجيو راموس والألماني كريستوف ميتسلدر والمالي مامادو ديارا على مقاعد الاحتياط، قبل أن يشرك راؤول وديارا في الشوط الثاني مكان الفرنسي كريم بنزيمة وإستيبان غرانيرو على التوالي، كما دفع بالهولندي رافاييل فان در فارت في الدقيقة 87 مكان البرازيلي كاكا.

وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي لاسانا ديارا بسبب الإصابة.

وفي مباراة ثانية، عزز إشبيلية موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه تينيريفي العائد حديثاً إلى دوري الأضواء 2-1، رافعاً رصيده إلى 25 نقطة.

ومنح الأرجنتيني دييغو بيروتي التقدم لإشبيلية في الدقيقة 32، علماً بأن ريال مدريد مهتم بخدمات هذا المهاجم الواعد (21 عاماً)، ظاهرة الموسم الحالي في الدوري الإسباني.

وعزز إشبيلية تقدمه بهدف ثان حمل توقيع البرازيلي ديرني ريناتو في الدقيقة 48، قبل أن يقلص فرناندو نينو الفارق في الدقيقة 75.

وفي لقاء آخر، صعد ديبورتيفو لا كورونيا إلى المركز الرابع مؤقتاً بفوزه المتأخر على أتلتيكو مدريد 2-1.

وكان أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة الثالثة، لكن ديبورتيفو لا كورونيا نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 20 عبر الأرجنتيني الآخر دييغو دانيال كولوتو، ثم حصل على ركلة جزاء أثارت احتجاجات كثيرة من قبل أتلتيكو مدريد لكن دون جدوى فانبرى لها أندريس غواردادو بنجاح في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ديبورتيفو لا كورونيا رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فالنسيا الرابع سابقاً والذي يحل ضيفاً على أوساسونا غداً الأحد في ختام المرحلة.

ويلعب غداً أيضاً، فياريال مع بلد الوليد، وخيريز مع سبورتينغ خيخون، وإسبانيول مع خيتافي، ومايوركا مع ألميريا، وملقة مع سرقسطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز صعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: